سائق مجهول يصدم 6 سيارات في مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

سائق مجهول يصدم 6 سيارات في مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 20\09\2012
صدمت سيارة مجهولة ست سيارات كانت مركونة في "دار الخلوة" في مجدل شمس مساء اليوم متسببة بأضرار متفاوتة.

وروى أهالي الحارة أن أصحاب 6 سيارات كانت متوقفة في "دار الخلوة" تعرضت للصدم، بصورة مقصودة على ما يبدو، من قبل سيارة مجهولة، لأسباب لم يعرفوها. وقد التصقت السيارات التي كانت متوقفة بطريقة متجاورة ببعضها البعض، وأصيبت بأضرار متفاوتة. قسم من السيارات يعود لأهالي الحارة وقسم آخر لضيوف كانوا بزيارة أصدقائهم وأقاربهم هناك.

إحدى السيدات قالت أنها سمعت، قرابة الساعة التاسعة والنصف، وبينما كانت تجهز طفلها للنوم، صوتا قوياً لسيارة "تندر" على الطريق، وسمعت أصوات اصطدام متكررة، لكنها لم تفهم ما يحدث، وعندما وضعت طفلها في الفراش وتمكنت من النظر من النافذة كانت السيارة قد غادرت.

أهالي الحارة يؤكدون أن الفاعل قام باعتدائه هذا بصورة مقصودة، ويقولون أن كاميرات المراقبة المثبتة في الحارة صورت السيارة وأن الشرطة التي استدعيت إلى المكان تقوم بمعاينة التسجيلات لكشف هوية الفاعل.

إحدى السيدات تحدثت بانفعال شديد قائلة أنه عادة ما يلعب أطفال الحارة في مثل هذا الوقت في المكان ويختبؤون بين السيارات، ولو كان أحدهم متواجد في المكان لا بد أنه كان أصيب إصابات بالغة أو حتى قتل، لا سمح الله.

وهمس أحد الجيران متحدثاً عن حالة من الاحتقان تسود الحارة بسبب ازدحام الحارة بسيارات رجال الدين الذين يأتون إلى الخلوة ليلتي الجمعة والاثنين، وأن ذلك يغلق الحارة بصورة تامة ويمنع أهلها من الخروج أو الدخول إليها، حتى بات الأمر لا يحتمل. ووجه هذا الشخص نداءا لرجال الدين بالقدوم إلى الخلوة سيراً على الأقدام والتخفيف عن أهالي الحارة الذي بات وضعهم لا يطاق.